Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author يعقوب, فتيحة
dc.date.accessioned 2023-11-02T08:06:08Z
dc.date.available 2023-11-02T08:06:08Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/5626
dc.description.abstract يعد ميدان صعوبات التعلم من أحدث ميادين التربية الخاصة التي حظيت بإهتمام الباحثين،بعد أن كان إهتمامهم منصبا على الميادين الأخرى في التربية الخاصة،كالإعاقات العقلية والجسدية،ألا أنه بعد مرور الوقت تطور مجال صعوبات في الأوساط المدرسية وحظي بإهتمام متزايد، وأصبح مجالا خصبا للباحثين لطرح تصوراتهم النظرية، والحلول العملية التي يرونها والتي من شأنها تقديم خدمات تربوية للأطفال ذوي صعوبات التعلم ،كما لها دورا في مساعدة المعلمين على التكيف الإيجابي مع هذه الفئة في غرفة الصف، ولعل أهم مايسهم في تحقيق هذا المسعى معرفة أهم النظريات المفسرة لصعوبات التعلم، وكيفية الإستفادة من تطبيقاتها التربوية عند تدريس هذه الفئة من الأطفال لتجاوز هذه الصعوبات ar_AR
dc.language.iso Ar ar_AR
dc.publisher جامعة الجزائر 2 ابو القاسم سعد الله، university of algiers 2 Abou kacem Saad Allah ar_AR
dc.subject التعلم ،صعوبات التعلم، النظريات المفسرة لها، التطبيقات التربوية ar_AR
dc.title صعوبات التعلم ar_AR
dc.type Learning Object ar_AR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte