Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
يعقوب, فتيحة
|
|
dc.date.accessioned |
2023-11-02T08:06:08Z |
|
dc.date.available |
2023-11-02T08:06:08Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/5626 |
|
dc.description.abstract |
يعد ميدان صعوبات التعلم من أحدث ميادين التربية الخاصة التي حظيت بإهتمام الباحثين،بعد أن كان إهتمامهم منصبا على الميادين الأخرى في التربية الخاصة،كالإعاقات العقلية والجسدية،ألا أنه بعد مرور الوقت تطور مجال صعوبات في الأوساط المدرسية وحظي بإهتمام متزايد، وأصبح مجالا خصبا للباحثين لطرح تصوراتهم النظرية، والحلول العملية التي يرونها والتي من شأنها تقديم خدمات تربوية للأطفال ذوي صعوبات التعلم ،كما لها دورا في مساعدة المعلمين على التكيف الإيجابي مع هذه الفئة في غرفة الصف، ولعل أهم مايسهم في تحقيق هذا المسعى معرفة أهم النظريات المفسرة لصعوبات التعلم، وكيفية الإستفادة من تطبيقاتها التربوية عند تدريس هذه الفئة من الأطفال لتجاوز هذه الصعوبات |
ar_AR |
dc.language.iso |
Ar |
ar_AR |
dc.publisher |
جامعة الجزائر 2 ابو القاسم سعد الله، university of algiers 2 Abou kacem Saad Allah |
ar_AR |
dc.subject |
التعلم ،صعوبات التعلم، النظريات المفسرة لها، التطبيقات التربوية |
ar_AR |
dc.title |
صعوبات التعلم |
ar_AR |
dc.type |
Learning Object |
ar_AR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée