Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بقعة, حميدة
|
|
dc.contributor.author |
نواني, حسين(مدير البحث)
|
|
dc.date.accessioned |
2023-11-19T10:11:25Z |
|
dc.date.available |
2023-11-19T10:11:25Z |
|
dc.date.issued |
2009 |
|
dc.identifier.uri |
http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/5628 |
|
dc.description.abstract |
محاولة لمعرفة طبيعة السياقات المعرفية المتدخلة في عملية معالجة المعلومات الكتابية عند الطفل الذي يعاني من صعوبات تعلم القراءة، مقارنة مع الطفل العادي، وذلك بالإعتماد على معطيات نظرية(U.FRITH)، كما حاول معرفة هل هناك فرق بين السياقات المعرفية المسؤولة عن إكتساب القراءة بين أطفال يعانون من صعوبات تعلم القراءة و القراء العاديين. |
ar_AR |
dc.language.iso |
Ar |
ar_AR |
dc.publisher |
University of algiers2 Abu El Kacem Saad Allah جامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله |
ar_AR |
dc.subject |
الأطفال |
ar_AR |
dc.subject |
القراءة |
ar_AR |
dc.subject |
صعوبات التعلم |
ar_AR |
dc.subject |
النظام الصوتي |
ar_AR |
dc.title |
طبيعة السياقات المعرفية المتدخلة في عملية القراءة لدى الأطفال المصاب بصعوبات تعلم القراءة |
ar_AR |
dc.type |
Thesis |
ar_AR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée