المستودع الرقمي المؤسساتي للإنتاج العلمي والأكاديمي لجامعة الجزائر 2

طبيعة السياقات المعرفية المتدخلة في عملية القراءة لدى الأطفال المصاب بصعوبات تعلم القراءة

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author بقعة, حميدة
dc.contributor.author نواني, حسين(مدير البحث)
dc.date.accessioned 2023-11-19T10:11:25Z
dc.date.available 2023-11-19T10:11:25Z
dc.date.issued 2009
dc.identifier.uri http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/5628
dc.description.abstract محاولة لمعرفة طبيعة السياقات المعرفية المتدخلة في عملية معالجة المعلومات الكتابية عند الطفل الذي يعاني من صعوبات تعلم القراءة، مقارنة مع الطفل العادي، وذلك بالإعتماد على معطيات نظرية(U.FRITH)، كما حاول معرفة هل هناك فرق بين السياقات المعرفية المسؤولة عن إكتساب القراءة بين أطفال يعانون من صعوبات تعلم القراءة و القراء العاديين. ar_AR
dc.language.iso Ar ar_AR
dc.publisher University of algiers2 Abu El Kacem Saad Allah جامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله ar_AR
dc.subject الأطفال ar_AR
dc.subject القراءة ar_AR
dc.subject صعوبات التعلم ar_AR
dc.subject النظام الصوتي ar_AR
dc.title طبيعة السياقات المعرفية المتدخلة في عملية القراءة لدى الأطفال المصاب بصعوبات تعلم القراءة ar_AR
dc.type Thesis ar_AR


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي