Dépôt Institutionnel Numérique de la production Scientifique et Académique de l'Université d'Alger 2

الدافعية للانجاز وعلاقتها بالتحصيل الدراسي لدى تلميد ذوي صعوبات التعلم الاكاديمي (الكتابة، الحساب،القراءة)

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوجطو, فاطمة الزهراء
dc.date.accessioned 2024-02-04T12:19:33Z
dc.date.available 2024-02-04T12:19:33Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.issn 2602-5264
dc.identifier.uri http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/5655
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة الى التعرف على مستوى الدافعية للانجاز على التلاميذ الذين يعانون من صعوبات التعلم االكاديمي،(كتابة، قراءة وحساب) اضافة الى التعرف مستوى الدافعية للانجاز وعلاقتها بالتحصيل الدراسي لدى عينة الدراسة، حيث كانت عينة الدراسة من تالميذ يعانون من صعوبات التعلم الاكاديمية داخل المرا كز في اقسام خاصة بذوي صعوبات التعلم تم تشخيصها من طرف مختصين بالمركز This study aims to identify the level of achievement motivation for students who suffer from academic learning difficulties (writing, reading and arithmetic), in addition to identifying the level of achievement motivation and its relationship to academic achievement among the study sample, where the study sample consisted of students with academic learning difficulties within the centers. In special sections for people with learning difficulties that were diagnosed by specialists in the center. ar_AR
dc.language.iso Ar ar_AR
dc.publisher مجلة الحكمة للدراسات الفلسفية ar_AR
dc.subject صعوبات التعلم ar_AR
dc.subject (قراءة كتابة ، حساب) ar_AR
dc.subject التحصيل الدراسي ar_AR
dc.subject الدافعية للانجاز ar_AR
dc.subject التلاميذ ar_AR
dc.subject learning difficulties ar_AR
dc.subject (reading, writing, arithmetic) ar_AR
dc.subject academic achievement ar_AR
dc.subject achievement motivation ar_AR
dc.subject students ar_AR
dc.title الدافعية للانجاز وعلاقتها بالتحصيل الدراسي لدى تلميد ذوي صعوبات التعلم الاكاديمي (الكتابة، الحساب،القراءة) ar_AR
dc.title.alternative Achievement motivation and its relationship to academic achievement among students with academic learning difficulties (writing, arithmetic, reading) ar_AR
dc.type Article ar_AR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte