Digital Deposit of grey literature of Algiers 2 University

الدافعية للانجاز لدى تلاميذ ذوي صعوبات التعلم الاكاديمي ( الكتابة، الحساب،القراءة(السنة الثالثة ابتدائي )وعالقتها بالتحصيل الدراسي

Show simple item record

dc.contributor.author بوجطو, فاطمة الزهراء
dc.date.accessioned 2024-02-04T13:27:12Z
dc.date.available 2024-02-04T13:27:12Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.issn 2353-0499
dc.identifier.uri http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/5656
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة الى التعرف على مستوى الدافعية لالنجاز على التالميذ الذين يعانون من صعوبات التعلم االكاديمي،(كتابة، قراءة وحساب) اضافة الى التعرف مستوى الدافعية للانجاز وعلاقتها بالتحصيل الدراسي لدى عينة الدراسة، حيث كانت عينة الدراسة من تالميذ يعانون من صعوبات التعلم الاكاديمية داخل المرا كز في اقسام خاصة بذوي صعوبات التعلم تم تشخيصها من طرف مختصين بالمركز. This study aims to identify the level of achievement motivation for students who suffer from academic learning difficulties (writing, reading and arithmetic), in addition to identifying the level of achievement motivation and its relationship to academic achievement among the study sample, where the study sample consisted of students with academic learning difficulties within the centers. In special sections for people with learning difficulties that were diagnosed by specialists in the center. ar_AR
dc.language.iso Ar ar_AR
dc.publisher مجلة الحكمة للدراسات الفلسفية ar_AR
dc.subject صعوبات التعلم ar_AR
dc.subject (قراءة كتابة ، حساب) ar_AR
dc.subject التحصيل الدراسي ar_AR
dc.subject الدافعية للانجاز ar_AR
dc.subject التلاميذ ar_AR
dc.title الدافعية للانجاز لدى تلاميذ ذوي صعوبات التعلم الاكاديمي ( الكتابة، الحساب،القراءة(السنة الثالثة ابتدائي )وعالقتها بالتحصيل الدراسي ar_AR
dc.title.alternative Achievement motivation and its relationship to academic achievement among students with academic learning difficulties (writing, arithmetic, reading) ar_AR
dc.type Article ar_AR


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account