dc.contributor.author | شريفي, ليلى | |
dc.date.accessioned | 2024-02-07T11:56:51Z | |
dc.date.available | 2024-02-07T11:56:51Z | |
dc.date.issued | 2014 | |
dc.identifier.issn | 2170-0583 | |
dc.identifier.uri | http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/5688 | |
dc.description.abstract | سعى تعليمية اللغات كمجال لغوي تطبيقي(1) إلى إكساب المتعلمين المهارات اللغوية وتمكينهم من استعمال اللغة استعمالا سليما في مختلف المواقف والسياقات التي يواجهونها في حياتهم. ونظرا لأهمية هذه الغاية فقد تخلت تعليمية اللغات في السنوات الأخيرة عن ميدان لسانيات النص معتمدة في ذلك على الفلسفة البراغماتية للغة القائمة على وظيفة التواصل. | ar_AR |
dc.language.iso | Ar | ar_AR |
dc.publisher | مجلة الممارسات اللغوية | ar_AR |
dc.subject | المقاربة النصية | ar_AR |
dc.subject | تعليمية اللغة | ar_AR |
dc.subject | كتاب اللغة العربية للسنة الثالثة | ar_AR |
dc.subject | التعليم المتوسط | ar_AR |
dc.title | المقاربة النصية في كتاب اللغة العربية لسنة الثالثة من التعليم المتوسط | ar_AR |
dc.type | Article | ar_AR |