المستودع الرقمي المؤسساتي للإنتاج العلمي والأكاديمي لجامعة الجزائر 2

المقاربة النصية في كتاب اللغة العربية لسنة الثالثة من التعليم المتوسط

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author شريفي, ليلى
dc.date.accessioned 2024-02-07T11:56:51Z
dc.date.available 2024-02-07T11:56:51Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.issn 2170-0583
dc.identifier.uri http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/5688
dc.description.abstract سعى تعليمية اللغات كمجال لغوي تطبيقي(1) إلى إكساب المتعلمين المهارات اللغوية وتمكينهم من استعمال اللغة استعمالا سليما في مختلف المواقف والسياقات التي يواجهونها في حياتهم. ونظرا لأهمية هذه الغاية فقد تخلت تعليمية اللغات في السنوات الأخيرة عن ميدان لسانيات النص معتمدة في ذلك على الفلسفة البراغماتية للغة القائمة على وظيفة التواصل. ar_AR
dc.language.iso Ar ar_AR
dc.publisher مجلة الممارسات اللغوية ar_AR
dc.subject المقاربة النصية ar_AR
dc.subject تعليمية اللغة ar_AR
dc.subject كتاب اللغة العربية للسنة الثالثة ar_AR
dc.subject التعليم المتوسط ar_AR
dc.title المقاربة النصية في كتاب اللغة العربية لسنة الثالثة من التعليم المتوسط ar_AR
dc.type Article ar_AR


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي