المستودع الرقمي المؤسساتي للإنتاج العلمي والأكاديمي لجامعة الجزائر 2
Valutazione grammaticale: tracciare il percorso dell'apprendimento
دخول
English
العربية
français
الرئيسية
→
الرسائل والأطروحات الأكاديمية
→
مطبوعات التأهيل
→
عرض المادة
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
Valutazione grammaticale: tracciare il percorso dell'apprendimento
Hamdani, Mahmoud
المكان (URI):
http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/5735
التاريخ:
2024-01-25
الخلاصة:
في هذا البحث، نتناول التقييم في عملية تدريس/تعلم اللغة اإليطالية كلغة أجنبية. سنحاول تسليط الضوء عىل كيفية استخدام التقييم ليس فقط كحكم نهائي، ولكن كوسيلة للتعلم وجعل تعلم اللغة فعااًل ومربحا، مما يسمح لنا بالتحقق من مسارنا وتعديله وتحسينه.
عرض سجل المادة الكامل
الملفات في هذه المادة
الاسم:
Article.pdf
الحجم:
472.5Kb
التنسيق:
PDF
عرض/
افتح
هذه المادة تظهر في الحاويات التالية
مطبوعات التأهيل
بحث دي سبيس
بحث دي سبيس
هذه الحاوية
بحث متقدم
استعرض
جميع محتويات المستودع
المجتمعات & الحاويات
حسب تاريخ النشر
المؤلفون
العناوين
المواضيع
هذه الحاوية
حسب تاريخ النشر
المؤلفون
العناوين
المواضيع
حسابي
دخول
تسجيل