Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
Hamdani, Mahmoud
|
|
dc.date.accessioned |
2024-02-13T09:19:12Z |
|
dc.date.available |
2024-02-13T09:19:12Z |
|
dc.date.issued |
2024-01-25 |
|
dc.identifier.uri |
http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/5735 |
|
dc.description.abstract |
في هذا البحث، نتناول التقييم في عملية تدريس/تعلم اللغة اإليطالية كلغة أجنبية. سنحاول تسليط
الضوء عىل كيفية استخدام التقييم ليس فقط كحكم نهائي، ولكن كوسيلة للتعلم وجعل تعلم
اللغة فعااًل ومربحا، مما يسمح لنا بالتحقق من مسارنا وتعديله وتحسينه. |
ar_AR |
dc.language.iso |
it |
ar_AR |
dc.publisher |
Aleph. Langues, médias et société |
ar_AR |
dc.subject |
enseignement |
ar_AR |
dc.subject |
apprentissage |
ar_AR |
dc.subject |
Evaluation formative |
ar_AR |
dc.subject |
exercice |
ar_AR |
dc.subject |
itelien LE |
ar_AR |
dc.subject |
Teaching |
ar_AR |
dc.subject |
learning |
ar_AR |
dc.subject |
formative assessment |
ar_AR |
dc.subject |
exercices |
ar_AR |
dc.subject |
italian FL |
ar_AR |
dc.subject |
Insegnamento |
ar_AR |
dc.subject |
apprendimento |
ar_AR |
dc.subject |
valutazione formativa |
ar_AR |
dc.subject |
esercizi |
ar_AR |
dc.subject |
italiano LS |
ar_AR |
dc.subject |
التدريس |
ar_AR |
dc.subject |
التعليم |
ar_AR |
dc.subject |
التقييم التكويني |
ar_AR |
dc.subject |
التمارين |
ar_AR |
dc.subject |
الايطالية في لغة اجنبية |
ar_AR |
dc.title |
Valutazione grammaticale: tracciare il percorso dell'apprendimento |
ar_AR |
dc.title.alternative |
التقييم اللغوي: رصد مسار التعلم |
ar_AR |
dc.title.alternative |
Évaluation Grammaticale : Tracer le Chemin de l'Apprentissage |
ar_AR |
dc.title.alternative |
Grammatical Evaluation: Mapping the Learning Journey |
ar_AR |
dc.type |
Article |
ar_AR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée