عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author Hamdani, Mahmoud
dc.date.accessioned 2024-02-13T09:19:12Z
dc.date.available 2024-02-13T09:19:12Z
dc.date.issued 2024-01-25
dc.identifier.uri http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/5735
dc.description.abstract في هذا البحث، نتناول التقييم في عملية تدريس/تعلم اللغة اإليطالية كلغة أجنبية. سنحاول تسليط الضوء عىل كيفية استخدام التقييم ليس فقط كحكم نهائي، ولكن كوسيلة للتعلم وجعل تعلم اللغة فعااًل ومربحا، مما يسمح لنا بالتحقق من مسارنا وتعديله وتحسينه. ar_AR
dc.language.iso it ar_AR
dc.publisher Aleph. Langues, médias et société ar_AR
dc.subject enseignement ar_AR
dc.subject apprentissage ar_AR
dc.subject Evaluation formative ar_AR
dc.subject exercice ar_AR
dc.subject itelien LE ar_AR
dc.subject Teaching ar_AR
dc.subject learning ar_AR
dc.subject formative assessment ar_AR
dc.subject exercices ar_AR
dc.subject italian FL ar_AR
dc.subject Insegnamento ar_AR
dc.subject apprendimento ar_AR
dc.subject valutazione formativa ar_AR
dc.subject esercizi ar_AR
dc.subject italiano LS ar_AR
dc.subject التدريس ar_AR
dc.subject التعليم ar_AR
dc.subject التقييم التكويني ar_AR
dc.subject التمارين ar_AR
dc.subject الايطالية في لغة اجنبية ar_AR
dc.title Valutazione grammaticale: tracciare il percorso dell'apprendimento ar_AR
dc.title.alternative التقييم اللغوي: رصد مسار التعلم ar_AR
dc.title.alternative Évaluation Grammaticale : Tracer le Chemin de l'Apprentissage ar_AR
dc.title.alternative Grammatical Evaluation: Mapping the Learning Journey ar_AR
dc.type Article ar_AR


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي