المستودع الرقمي المؤسساتي للإنتاج العلمي والأكاديمي لجامعة الجزائر 2

واقع تطبيق نظام ل م د من وجهة نظر أساتذة المدرسة العليا للأساتذة

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author لالوش, صليحة
dc.date.accessioned 2024-02-15T11:49:32Z
dc.date.available 2024-02-15T11:49:32Z
dc.date.issued 2017-06
dc.identifier.issn 2437_024x
dc.identifier.uri http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/5774
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى محاولة معرفة واقع تطبيق نظام ل م د من وجهة نظر أساتذة المدرسة العليا لألساتذة ، ولقد اعتمدنا في دراستنا هذه على المنهج الوصفي التحليلي، والستطالع هذا الرأي اخترنا عينة قصدية قوامها 58 أستاذ من أساتذة المدرسة العليا لألساتذة في كل من بوزريعة والقبة، ومن خالل نتائج التحليل اإلحصائي لمختلف البيانات خلصت الدراسة إلى عدة نتائج أهمها: ال يوجد توافق بين المناهج التعليمية واحتياجات السوق، ضرورية تعديد محتوى برامج االختصاص بغية تحضير الطلبة لعالم الشغل ، نظام ل م د ال يتوفر على اإلمكانيات المادية والبشر ية والهياكل الالزمة . ar_AR
dc.language.iso Ar ar_AR
dc.publisher مجلة البحوث التربوية والتعليمية ar_AR
dc.title واقع تطبيق نظام ل م د من وجهة نظر أساتذة المدرسة العليا للأساتذة ar_AR
dc.type Article ar_AR


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي