Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author رحمين, أمينة
dc.date.accessioned 2020-07-05T10:33:57Z
dc.date.available 2020-07-05T10:33:57Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri ar
dc.description http://193.194.83.152:8080/xmlui/handle/20.500.12387/598 fr_FR
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على مستوى قلق المستقبل لدى طلبة جامعة الجزائر ، و أثر كل من متغيري الجنس و المستوى الاقتصادي و التخصص.و لتحقيق أهداف الدراسة فقد تم استخدام مقياس قلق المستقبل لزينب شقير الذي تم استعماله في البيئة الجزائرية من قبل ذهبية حسين مع حساب صدقه مع حساب صدقه و ثباته مع ذلك قمنا بصدق المحكمين. طبق المقياس على عينة مكونة من 600 طالب و طالبة من جامعات جزائرية مختلفة في التخصصات جامعة الجزائر 2 (علوم إنسانية) -جامعة هواري بومدين (علوم تقنية) -كلية الطب.و قد أشارت نتائج البحث إلى أن طلاب الجامعات الثلاثة لديهم مستوى قلق مستقبل مرتفع. و أن هناك فروقا ذات دلالة إحصائية بين طلبة كلية الطب و طلبة العلوم الإنسانية و العلوم التقنية ،لصالح طلبة كلية الطب.في حين لم تظهر النتائج فوقا دالة إحصائيا تعزى لمتغير الجنس و المستوى الاقتصادي. en_US
dc.description.abstract Submitted by amel Fekir (amel.fekir@univ-alger2.dz) on 2020-07-05T10:33:57Z No. of bitstreams: 1 رحمين أمينة.pdf: 2171509 bytes, checksum: f576d544b789a57907181847e397af4c (MD5) fr_FR
dc.description.abstract Made available in DSpace on 2020-07-05T10:33:57Z (GMT). No. of bitstreams: 1 رحمين أمينة.pdf: 2171509 bytes, checksum: f576d544b789a57907181847e397af4c (MD5) Previous issue date: 2015 fr_FR
dc.language.iso Algiers 2 University Abou El Kacem Saad Allah جامعة الجزائر 2 أبو القاسم سعد الله en_US
dc.language.iso الطلاب fr_FR
dc.language.iso القلق fr_FR
dc.language.iso الجامعة الجزائرية fr_FR
dc.language.iso قلق المستقبل ــ مقياس fr_FR
dc.subject قلق المستقبل عند طلاب الجامعة ar_AR
dc.subject Thesis fr
dc.subject fr_FR
dc.title قلق المستقبل عند طلاب الجامعة en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte