Digital Deposit of grey literature of Algiers 2 University

اتجاهات أساتذة وتلاميذ التعليم المتوسط نحو عملية التقويم المستمر

Show simple item record

dc.contributor.author سايح, نصيرة
dc.date.accessioned 2020-07-05T10:50:14Z
dc.date.available 2020-07-05T10:50:14Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://193.194.83.152:8080/xmlui/handle/20.500.12387/599
dc.description.abstract في هذا البحث تطرقنا الى اتجاهات الاساتذه في التعليم المتوسط وكذا التلاميذ نحو عمليه التقويم المستمر، تطرقنا في الجانب النظري الى اتجاهات الاساتذه في عمليه التقويم المستمر كما استخدمنا في البحث الاستبيان والمقابله وذلك لانها اكثر الادوات استعمالا في البحوث التربويه، بينما الادوات الاحصائيه المستعمله كا2 باستعمال الرزمه الاحصائيه في العلوم الاجنماعيه، وقد توصلنا الى انه توجد تصورات المدرس والتلاميذ للعلاقه بين التقويم وبين مختلف الوسائل التعليميه وهناك فرق بين اتجاه اساتذه التعليم المتوسط والتلاميذ نحو عمليه التقويم المستمر. en_US
dc.language.iso ar en_US
dc.publisher Algiers 2 University Abou El Kacem Saad Allah جامعة الجزائر 2 أبو القاسم سعد الله en_US
dc.subject التقويم التربوي en_US
dc.subject التعليم المتوسط en_US
dc.subject المعلمون ــ تقاويم en_US
dc.title اتجاهات أساتذة وتلاميذ التعليم المتوسط نحو عملية التقويم المستمر en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account