Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
سايح, نصيرة
|
|
dc.date.accessioned |
2020-07-05T10:50:14Z |
|
dc.date.available |
2020-07-05T10:50:14Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
http://193.194.83.152:8080/xmlui/handle/20.500.12387/599 |
|
dc.description.abstract |
في هذا البحث تطرقنا الى اتجاهات الاساتذه في التعليم المتوسط وكذا التلاميذ نحو عمليه التقويم المستمر، تطرقنا في الجانب النظري الى اتجاهات الاساتذه في عمليه التقويم المستمر كما استخدمنا في البحث الاستبيان والمقابله وذلك لانها اكثر الادوات استعمالا في البحوث التربويه، بينما الادوات الاحصائيه المستعمله كا2 باستعمال الرزمه الاحصائيه في العلوم الاجنماعيه، وقد توصلنا الى انه توجد تصورات المدرس والتلاميذ للعلاقه بين التقويم وبين مختلف الوسائل التعليميه وهناك فرق بين اتجاه اساتذه التعليم المتوسط والتلاميذ نحو عمليه التقويم المستمر. |
en_US |
dc.language.iso |
ar |
en_US |
dc.publisher |
Algiers 2 University Abou El Kacem Saad Allah جامعة الجزائر 2 أبو القاسم سعد الله |
en_US |
dc.subject |
التقويم التربوي |
en_US |
dc.subject |
التعليم المتوسط |
en_US |
dc.subject |
المعلمون ــ تقاويم |
en_US |
dc.title |
اتجاهات أساتذة وتلاميذ التعليم المتوسط نحو عملية التقويم المستمر |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée