Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
قوراح, محمد
|
|
dc.contributor.author |
الطعبلي, محمد الطاهر(مدير البحث)
|
|
dc.date.accessioned |
2024-06-06T13:16:14Z |
|
dc.date.available |
2024-06-06T13:16:14Z |
|
dc.date.issued |
2012 |
|
dc.identifier.uri |
http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/6722 |
|
dc.description.abstract |
يهدف إلى الكشف عن العلاقة بين درجات التحصيل الدراسي و مستويات المعرفة المسبقة باساليب التقويم التربوي لدى عينة من الطلبة الجامعيين،و مدى تاثر هذه العلاقة باختلاف كل من الجنس،التخصص،و المستوى الدراسي،بالإضافة إلى التعرف على واقع المعرفة المسبقة باساليب التقويم التربوي بالجامعة الجزائرية. |
ar_AR |
dc.language.iso |
Ar |
ar_AR |
dc.publisher |
جامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله Algiers2 University Abu El Kacem Saad Allah |
ar_AR |
dc.subject |
طلاب الجامعات |
ar_AR |
dc.subject |
أساليب البحث |
ar_AR |
dc.subject |
التقويم التربوي |
ar_AR |
dc.subject |
التحصل الدراسي |
ar_AR |
dc.subject |
تقنيات التقييم |
ar_AR |
dc.title |
المعرفة المسبقة باساليب التقويم التربوي و علاقتها بالتحصيل الدراسي لدى عينة من الطلبة الجامعيين |
ar_AR |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية ببعض جامعات الجنوب الجزائري |
ar_AR |
dc.type |
Thesis |
ar_AR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée