المستودع الرقمي المؤسساتي للإنتاج العلمي والأكاديمي لجامعة الجزائر 2
Implementing The Task-based Approach In The Grammar Classroom Through Consciousness-raising Tasks
دخول
English
العربية
français
الرئيسية
→
الدوريات والمجلات الأكاديمية
→
اللغات الأجنبية
→
LETTRES et LANGUES
→
عرض المادة
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
Implementing The Task-based Approach In The Grammar Classroom Through Consciousness-raising Tasks
Bezari, Wahiba
المكان (URI):
http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/6750
التاريخ:
2012-12-30
الخلاصة:
his paper is an attempt to appraise the implementation of CRTs and suggest some ways to make them fit the Algerian context.
عرض سجل المادة الكامل
الملفات في هذه المادة
الاسم:
implementing-the- ...
الحجم:
525.8Kb
التنسيق:
PDF
عرض/
افتح
ملفات الرخصة التالية مرتبطة بهذه المادة:
الموسوعة الابداعية
هذه المادة تظهر في الحاويات التالية
LETTRES et LANGUES
Except where otherwise noted, this item's license is described as Attribution-NonCommercial-NoDerivs 3.0 United States
بحث دي سبيس
بحث دي سبيس
هذه الحاوية
بحث متقدم
استعرض
جميع محتويات المستودع
المجتمعات & الحاويات
حسب تاريخ النشر
المؤلفون
العناوين
المواضيع
هذه الحاوية
حسب تاريخ النشر
المؤلفون
العناوين
المواضيع
حسابي
دخول
تسجيل