المستودع الرقمي المؤسساتي للإنتاج العلمي والأكاديمي لجامعة الجزائر 2
Techniques To Develop Self-monitoring For Teaching Pronunciation
دخول
English
العربية
français
الرئيسية
→
الدوريات والمجلات الأكاديمية
→
اللغات الأجنبية
→
LETTRES et LANGUES
→
عرض المادة
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
Techniques To Develop Self-monitoring For Teaching Pronunciation
Sari Ahmed, Fiziya Anissa
المكان (URI):
http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/6817
التاريخ:
2009-12-30
الخلاصة:
In this worshop, we will show how teachers can focus on their learners' pronunciation problems while the latter are involved in speaking activities and how teachers can help them to develop self-monitoring
عرض سجل المادة الكامل
الملفات في هذه المادة
الاسم:
techniques-to-dev ...
الحجم:
159.9Kb
التنسيق:
PDF
عرض/
افتح
ملفات الرخصة التالية مرتبطة بهذه المادة:
الموسوعة الابداعية
هذه المادة تظهر في الحاويات التالية
LETTRES et LANGUES
Except where otherwise noted, this item's license is described as Attribution-NonCommercial-NoDerivs 3.0 United States
بحث دي سبيس
بحث دي سبيس
هذه الحاوية
بحث متقدم
استعرض
جميع محتويات المستودع
المجتمعات & الحاويات
حسب تاريخ النشر
المؤلفون
العناوين
المواضيع
هذه الحاوية
حسب تاريخ النشر
المؤلفون
العناوين
المواضيع
حسابي
دخول
تسجيل