dc.contributor.author | بن بريكة, زينب | |
dc.contributor.author | بن نابي, نصيرة | |
dc.date.accessioned | 2020-08-24T20:41:55Z | |
dc.date.available | 2020-08-24T20:41:55Z | |
dc.date.issued | 2017 | |
dc.identifier.uri | http://193.194.83.152:8080/xmlui/handle/20.500.12387/692 | |
dc.description.abstract | يتناول هذا البحث مستوى امتلاك طلبة المدارس العليا للأساتذة (القبة - بوزريعة) للذكاءات المتعددة ومستوى امتلاكهم لمهارات ما وراء المعرفة، ثم العلاقة بين هذه الذكاءات والمهارات وفق متغيرات الجنس (طالبات - طلبة)، التخصص (علوم دقيقة - علوم إنسانية)، المستوى الدراسي (سنة أولى - سنوات التخرج)، باستعمال مقياسين: مقياس للذكاءات المتعددة ومقياس مهارات ما وراء المعرفة. | en_US |
dc.language.iso | ar | en_US |
dc.publisher | Algiers 2 University Abou El kacem Saadallah جامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله | en_US |
dc.subject | المعرفة | en_US |
dc.subject | الذكاء | en_US |
dc.subject | طلاب الجامعة | en_US |
dc.title | الذكاءات المتعددة وعلاقتها بمهارات ما وراء المعرفة | en_US |
dc.title.alternative | دراسة ميدانية حول عينة من طلبة المدارس العليا للأساتذة | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |