Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author Salamah, Ahmed Fayyad
dc.date.accessioned 2024-10-13T17:14:32Z
dc.date.available 2024-10-13T17:14:32Z
dc.date.issued 2020-12-31
dc.identifier.issn 1112-7953
dc.identifier.issn EISSN 2710-8325
dc.identifier.uri http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/7195
dc.description.abstract Summary: This research aims to demonstrate tourism marketing in general and cultural heritage sites in particular. Another aim is to describe its importance in introducing and marketing these sites for tourism movement and development. Moreover, it aims to employ the tourism marketing mix to achieve that goal. The research concluded with a set of general recommendations that may constitute guidelines for those in charge of these sites to market them in tourism. التّسويق السّياحي لمواقع التّراث الثقافي يهدف هذا البحث إلى بيان ماهية التسويق السياحي بشكل عام والتسويق السياحي لمواقع التراث الثقافي بشكل خاص، وأهميته في التعريف بهذه المواقع وتسويقها لأغراض الحركة السياحية وتنميتها، وعلاوة على ذلك فهو يهدف إلى بيان كيفية توظيف المزيج التسويقي السياحي لتحقيق تلك الغاية، وقد خلص البحث إلى مجموعة من التوصيات العامة قد تشكل مبادئ توجيه للقائمين على تلك المواقع لتسويقها سياحياً. ar_AR
dc.language.iso en ar_AR
dc.publisher مجلة دراسات تراثية - مخبر البناء الحضري للمغرب الأوسط - معهد الأثار- جامعة الجزائر2-أبو القاسم سعد الله ar_AR
dc.relation.ispartofseries العدد 1;المجلد14
dc.rights CC0 1.0 Universal *
dc.rights.uri http://creativecommons.org/publicdomain/zero/1.0/ *
dc.subject Tourism marketing ar_AR
dc.subject Cultural heritage sites ar_AR
dc.subject Tourism marketing mix ar_AR
dc.subject Tourist product ar_AR
dc.subject Tourist services ar_AR
dc.subject Pricing ar_AR
dc.subject Place ar_AR
dc.subject Promotion ar_AR
dc.subject People ar_AR
dc.subject Physical environment ar_AR
dc.subject Processes ar_AR
dc.subject التسويق السياحي ar_AR
dc.subject مواقع التراث الثقافي ar_AR
dc.subject المزيج التسويقي السياحي ar_AR
dc.subject المنتج السياحي ar_AR
dc.subject الخدمات السياحية ar_AR
dc.subject تسعير الخدمة ar_AR
dc.subject التوزيع ar_AR
dc.subject الترويج ar_AR
dc.subject العاملين ar_AR
dc.subject البيئة المادية ar_AR
dc.subject العمليات ar_AR
dc.title Tourism Marketing Of Cultural Heritage Sites ar_AR
dc.title.alternative التسويق السياحي لمواقع التراث الثقافي ar_AR
dc.type Article ar_AR


Fichier(s) constituant ce document

Les fichiers de licence suivants sont associés à ce document :

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

CC0 1.0 Universal Excepté là où spécifié autrement, la license de ce document est décrite en tant que CC0 1.0 Universal

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte