dc.contributor.author |
سباعي, اسماعيل
|
|
dc.contributor.author |
بويحياوي, عبد الكريم
|
|
dc.date.accessioned |
2020-08-26T09:31:22Z |
|
dc.date.available |
2020-08-26T09:31:22Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.uri |
http://193.194.83.152:8080/xmlui/handle/20.500.12387/719 |
|
dc.description |
|
en_US |
dc.description.abstract |
يلاحظ خلال الخمس سنوات الأخيرة انتشار ما يسمى بظاهرة المراكز التجارية العصرية و ذلك في معظم مدن الوطن، والتي بلغ عددها قرابة 20 مركزا تجاريا في العاصمة فقط، ومدى حاجاتنا إليها إقتصاديا و إجتماعيا لأنها بصريح العبارة أصبحت تشكل إختناقا مروريا إلا أنها في بعض الحالات تطغي جوا فريدا للعائلة لما تحتويه على فضاءات ثقافية خاصة في المناسبات. و السؤال الذي يطرح نفسه هل ستؤثر مثل هذه الفضاءات على سلوك الافراد نجاعة كانوا أو مستهلكين؟ |
en_US |
dc.language.iso |
ar |
en_US |
dc.publisher |
Algeries2 universiyty abou El Kacem Saadallah جامعة الجزائر 2 أبو القاسم سعد الله |
en_US |
dc.subject |
المستهلك |
en_US |
dc.subject |
العملاء |
en_US |
dc.subject |
المراكز التجارية ـ الجزائر |
en_US |
dc.subject |
الأسواق الكبرى |
en_US |
dc.title |
ظاهرة المراكز التجارية العصرية وأثرها على المستهلك والعمالة |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة سوسيولوجية للمركز التجاري (آرديس) "المحمدية" الجزائر |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |