المستودع الرقمي المؤسساتي للإنتاج العلمي والأكاديمي لجامعة الجزائر 2

ظاهرة المراكز التجارية العصرية وأثرها على المستهلك والعمالة

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author سباعي, اسماعيل
dc.contributor.author بويحياوي, عبد الكريم
dc.date.accessioned 2020-08-26T09:31:22Z
dc.date.available 2020-08-26T09:31:22Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://193.194.83.152:8080/xmlui/handle/20.500.12387/719
dc.description en_US
dc.description.abstract يلاحظ خلال الخمس سنوات الأخيرة انتشار ما يسمى بظاهرة المراكز التجارية العصرية و ذلك في معظم مدن الوطن، والتي بلغ عددها قرابة 20 مركزا تجاريا في العاصمة فقط، ومدى حاجاتنا إليها إقتصاديا و إجتماعيا لأنها بصريح العبارة أصبحت تشكل إختناقا مروريا إلا أنها في بعض الحالات تطغي جوا فريدا للعائلة لما تحتويه على فضاءات ثقافية خاصة في المناسبات. و السؤال الذي يطرح نفسه هل ستؤثر مثل هذه الفضاءات على سلوك الافراد نجاعة كانوا أو مستهلكين؟ en_US
dc.language.iso ar en_US
dc.publisher Algeries2 universiyty abou El Kacem Saadallah جامعة الجزائر 2 أبو القاسم سعد الله en_US
dc.subject المستهلك en_US
dc.subject العملاء en_US
dc.subject المراكز التجارية ـ الجزائر en_US
dc.subject الأسواق الكبرى en_US
dc.title ظاهرة المراكز التجارية العصرية وأثرها على المستهلك والعمالة en_US
dc.title.alternative دراسة سوسيولوجية للمركز التجاري (آرديس) "المحمدية" الجزائر en_US
dc.type Thesis en_US


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي