المستودع الرقمي المؤسساتي للإنتاج العلمي والأكاديمي لجامعة الجزائر 2

L’approche Communicative Et Enseignement/apprentissage Du Fle Dans Le Contexte Plurilingue Ghanéen. Regard Sur Trois Manuels D’enseignement : Arc-en-ciel, Latitudes Et Panorama

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author Ganyo Agbéflé, Koffi
dc.contributor.author . Baba A Jatoe-, kaleo
dc.date.accessioned 2024-11-06T11:03:32Z
dc.date.available 2024-11-06T11:03:32Z
dc.date.issued 2020-06-15
dc.identifier.issn 2507-721X
dc.identifier.issn EISSN 2507-721X
dc.identifier.uri http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/7450
dc.language.iso en ar_AR
dc.publisher المجلة الجزائرية لعلوم اللسان - مخبر اللسانيات وعلم الإجتماع اللغوي وتعليمية اللغات - كلية اللغة العربية وأدابها- جامعة الجزائر02- أبو القاسم سعد الله ar_AR
dc.relation.ispartofseries المجلد 05;العدد 01
dc.rights Attribution-NonCommercial-NoDerivs 3.0 United States *
dc.rights.uri http://creativecommons.org/licenses/by-nc-nd/3.0/us/ *
dc.subject Manuels d’enseignement; FLE ar_AR
dc.subject approche communicative ar_AR
dc.subject langues nationales ar_AR
dc.subject plurilingue ar_AR
dc.title L’approche Communicative Et Enseignement/apprentissage Du Fle Dans Le Contexte Plurilingue Ghanéen. Regard Sur Trois Manuels D’enseignement : Arc-en-ciel, Latitudes Et Panorama ar_AR
dc.title.alternative The Communicative Approach and Teaching/Learning of FLE In The Ghanaian Plurilingual Context. A Look at Three Teaching Manuals: Arc-En-Ciel, Latitudes and Panorama ar_AR
dc.type Article ar_AR
dc.Access


الملفات في هذه المادة

ملفات الرخصة التالية مرتبطة بهذه المادة:

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

Attribution-NonCommercial-NoDerivs 3.0 United States Except where otherwise noted, this item's license is described as Attribution-NonCommercial-NoDerivs 3.0 United States

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي