Show simple item record

dc.contributor.author بابان, لويس
dc.contributor.author طالب الابراهيمي, حولة
dc.date.accessioned 2024-11-26T12:05:14Z
dc.date.available 2024-11-26T12:05:14Z
dc.date.issued 1993-03-02
dc.identifier.issn 1111-1143
dc.identifier.issn EISSN 2602-5205
dc.identifier.uri http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/7765
dc.description.abstract بعد اهتمام مجالات التعليمية بعلم النفس وعلم الاجتماع عرجت مؤخرا نحو اللسانيات التي اعطت فسحة اكثر واقعية مادام الاهتمام الاول للسانيات يصب في اللغة التي تعد الركيزة الاولية في الدورة التعليمية، تحاول الباحثة لويس بابن في هذا المقال متابعة المسار التعليمي انطلاقا من آثار اللسانيات عليه لمقارنتها بمجال علم النفس وعلم الاجتماع ar_AR
dc.language.iso Ar ar_AR
dc.publisher مجلة اللغة والأدب- قسم اللغة العربية- كلية اللغة العربية وأدابها واللغة الشرقية- جامعة الجزائر -2- ابو القاسم سعد الله- ar_AR
dc.relation.ispartofseries المجلد 02;العدد 02
dc.rights Attribution-NonCommercial-NoDerivs 3.0 United States *
dc.rights.uri http://creativecommons.org/licenses/by-nc-nd/3.0/us/ *
dc.subject لسانيات تطبيقية ar_AR
dc.subject لسانيات تعليمية ar_AR
dc.subject لغة ar_AR
dc.subject علم النفس الشرطي ar_AR
dc.title الللسانيات وتعليم اللغات ar_AR
dc.type Article ar_AR


Files in this item

The following license files are associated with this item:

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Attribution-NonCommercial-NoDerivs 3.0 United States Except where otherwise noted, this item's license is described as Attribution-NonCommercial-NoDerivs 3.0 United States

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account