Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بابان, لويس
dc.contributor.author طالب الابراهيمي, حولة
dc.date.accessioned 2024-11-26T12:05:14Z
dc.date.available 2024-11-26T12:05:14Z
dc.date.issued 1993-03-02
dc.identifier.issn 1111-1143
dc.identifier.issn EISSN 2602-5205
dc.identifier.uri http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/7765
dc.description.abstract بعد اهتمام مجالات التعليمية بعلم النفس وعلم الاجتماع عرجت مؤخرا نحو اللسانيات التي اعطت فسحة اكثر واقعية مادام الاهتمام الاول للسانيات يصب في اللغة التي تعد الركيزة الاولية في الدورة التعليمية، تحاول الباحثة لويس بابن في هذا المقال متابعة المسار التعليمي انطلاقا من آثار اللسانيات عليه لمقارنتها بمجال علم النفس وعلم الاجتماع ar_AR
dc.language.iso Ar ar_AR
dc.publisher مجلة اللغة والأدب- قسم اللغة العربية- كلية اللغة العربية وأدابها واللغة الشرقية- جامعة الجزائر -2- ابو القاسم سعد الله- ar_AR
dc.relation.ispartofseries المجلد 02;العدد 02
dc.rights Attribution-NonCommercial-NoDerivs 3.0 United States *
dc.rights.uri http://creativecommons.org/licenses/by-nc-nd/3.0/us/ *
dc.subject لسانيات تطبيقية ar_AR
dc.subject لسانيات تعليمية ar_AR
dc.subject لغة ar_AR
dc.subject علم النفس الشرطي ar_AR
dc.title الللسانيات وتعليم اللغات ar_AR
dc.type Article ar_AR


Fichier(s) constituant ce document

Les fichiers de licence suivants sont associés à ce document :

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Attribution-NonCommercial-NoDerivs 3.0 United States Excepté là où spécifié autrement, la license de ce document est décrite en tant que Attribution-NonCommercial-NoDerivs 3.0 United States

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte