dc.contributor.author | بابان, لويس | |
dc.contributor.author | طالب الابراهيمي, حولة | |
dc.date.accessioned | 2024-11-26T12:05:14Z | |
dc.date.available | 2024-11-26T12:05:14Z | |
dc.date.issued | 1993-03-02 | |
dc.identifier.issn | 1111-1143 | |
dc.identifier.issn | EISSN 2602-5205 | |
dc.identifier.uri | http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/7765 | |
dc.description.abstract | بعد اهتمام مجالات التعليمية بعلم النفس وعلم الاجتماع عرجت مؤخرا نحو اللسانيات التي اعطت فسحة اكثر واقعية مادام الاهتمام الاول للسانيات يصب في اللغة التي تعد الركيزة الاولية في الدورة التعليمية، تحاول الباحثة لويس بابن في هذا المقال متابعة المسار التعليمي انطلاقا من آثار اللسانيات عليه لمقارنتها بمجال علم النفس وعلم الاجتماع | ar_AR |
dc.language.iso | Ar | ar_AR |
dc.publisher | مجلة اللغة والأدب- قسم اللغة العربية- كلية اللغة العربية وأدابها واللغة الشرقية- جامعة الجزائر -2- ابو القاسم سعد الله- | ar_AR |
dc.relation.ispartofseries | المجلد 02;العدد 02 | |
dc.rights | Attribution-NonCommercial-NoDerivs 3.0 United States | * |
dc.rights.uri | http://creativecommons.org/licenses/by-nc-nd/3.0/us/ | * |
dc.subject | لسانيات تطبيقية | ar_AR |
dc.subject | لسانيات تعليمية | ar_AR |
dc.subject | لغة | ar_AR |
dc.subject | علم النفس الشرطي | ar_AR |
dc.title | الللسانيات وتعليم اللغات | ar_AR |
dc.type | Article | ar_AR |
Les fichiers de licence suivants sont associés à ce document :