dc.contributor.author | شبعاني, فاطمة | |
dc.contributor.author | بن نابي, نصيرة | |
dc.date.accessioned | 2020-09-02T18:57:51Z | |
dc.date.available | 2020-09-02T18:57:51Z | |
dc.date.issued | 2017 | |
dc.identifier.uri | http://193.194.83.152:8080/xmlui/handle/20.500.12387/797 | |
dc.description.abstract | موضوع البحث هو المعتقدات اللاعقلانية وعلاقتها بالاحتراق النفسي والرضا الوظيفي لدى عينة من أساتذة التعليم الثانوي ويهدف البحث إلى : الكشف عن الاختلاف بين مستويي الأفكار اللاعقلانية ( اللاعقلانية، والعقلانية) لدى أساتذة التعليم الثانوي. الكشف عن الاختلاف في مستويات (ضعيف، متوسط، مرتفع) الاحتراق النفسي لدى أساتذة التعليم الثانوي. الكشف عن الاختلاف في مستويات (ضعيف، متوسط، مرتفع) الرضا الوظيفي لدى أساتذة التعليم الثانوي. الكشف عن العلاقة بين الأفكار اللاعقلانية والاحتراق النفسي لدى اساتذة التعليم الثانوي. الكشف عن العلاقة بين الأفكار اللاعقلانية و الرضا الوظيفي لدى اساتذة التعليم الثانوي. بناء مقياس خاص بالرضا الوظيفي عند الأستاذ. | en_US |
dc.language.iso | ar | en_US |
dc.publisher | Algiers 2 University Abou El kacem Saadallah جامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله | en_US |
dc.subject | التعليم الثانوي ــ الجزائر | en_US |
dc.subject | العقلانية | en_US |
dc.subject | الرضا الوظيفي | en_US |
dc.subject | اللاعقلانية | en_US |
dc.subject | الاحتراق النفسي | en_US |
dc.title | المعتقدات اللاعقلانية وعلاقتها بالاحتراق النفسي و الرضا الوظيفي لدى عينة من اساتذة التعليم الثانوي | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |