Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مزياني, فتيحة
dc.date.accessioned 2025-02-12T08:25:31Z
dc.date.available 2025-02-12T08:25:31Z
dc.date.issued 2018-05-21
dc.identifier.issn 2253-0495
dc.identifier.issn EISSN: 2602-6384
dc.identifier.uri http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/8100
dc.description.abstract أن تطوير نوعية التعليم تتم بالدرجة الأولى من خلال المعلم الذي يعتبر جوهر العملية التعليمية التربوية و محورها. فهو يحتل المركز الأول من حيث الأهمية بين خمسة عشرة عاملا أساسيا لنجاح الفعل البيداغوجي و التي أحصيت من قبل خبراء التدريس. في مداخلتنا سنركز على متطلبات مهنة المعلم و التزامات هذا الأخير، كما سنركز على أدوار المعلم المستقبلية و الكفايات اللازمة للقيام بها. ar_AR
dc.language.iso Ar ar_AR
dc.publisher المرشد-مخبر القياس والإرشاد النفسي-كلية العلوم الاجتماعية-جامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله ar_AR
dc.relation.ispartofseries 8;1
dc.rights Attribution-NonCommercial-NoDerivs 3.0 United States *
dc.rights.uri http://creativecommons.org/licenses/by-nc-nd/3.0/us/ *
dc.subject جودة المعلم ar_AR
dc.subject متطلبات مهنة التعليم ar_AR
dc.subject الأدوار المستقبلية للمعلم ar_AR
dc.subject العملية التعليمية ar_AR
dc.title جودة المعلم: بين متطلبات المهنة و الأدوار المستقبلية ar_AR
dc.type Article ar_AR


Fichier(s) constituant ce document

Les fichiers de licence suivants sont associés à ce document :

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Attribution-NonCommercial-NoDerivs 3.0 United States Excepté là où spécifié autrement, la license de ce document est décrite en tant que Attribution-NonCommercial-NoDerivs 3.0 United States

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte