dc.contributor.author | مزياني, فتيحة![]() |
|
dc.date.accessioned | 2025-02-12T08:25:31Z | |
dc.date.available | 2025-02-12T08:25:31Z | |
dc.date.issued | 2018-05-21 | |
dc.identifier.issn | 2253-0495 | |
dc.identifier.issn | EISSN: 2602-6384 | |
dc.identifier.uri | http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/8100 | |
dc.description.abstract | أن تطوير نوعية التعليم تتم بالدرجة الأولى من خلال المعلم الذي يعتبر جوهر العملية التعليمية التربوية و محورها. فهو يحتل المركز الأول من حيث الأهمية بين خمسة عشرة عاملا أساسيا لنجاح الفعل البيداغوجي و التي أحصيت من قبل خبراء التدريس. في مداخلتنا سنركز على متطلبات مهنة المعلم و التزامات هذا الأخير، كما سنركز على أدوار المعلم المستقبلية و الكفايات اللازمة للقيام بها. | ar_AR |
dc.language.iso | Ar | ar_AR |
dc.publisher | المرشد-مخبر القياس والإرشاد النفسي-كلية العلوم الاجتماعية-جامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله | ar_AR |
dc.relation.ispartofseries | 8;1 | |
dc.rights | Attribution-NonCommercial-NoDerivs 3.0 United States | * |
dc.rights.uri | http://creativecommons.org/licenses/by-nc-nd/3.0/us/ | * |
dc.subject | جودة المعلم | ar_AR |
dc.subject | متطلبات مهنة التعليم | ar_AR |
dc.subject | الأدوار المستقبلية للمعلم | ar_AR |
dc.subject | العملية التعليمية | ar_AR |
dc.title | جودة المعلم: بين متطلبات المهنة و الأدوار المستقبلية | ar_AR |
dc.type | Article | ar_AR |
ملفات الرخصة التالية مرتبطة بهذه المادة: