المستودع الرقمي المؤسساتي للإنتاج العلمي والأكاديمي لجامعة الجزائر 2

دور التسويق الالكتروني في تحقيق فعالية الاقتصاد المنزلي في ظل تفشي كوفيد19

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author بنين, عبد الرحمن
dc.contributor.author بلمهدي, يوسف
dc.date.accessioned 2025-03-16T08:12:25Z
dc.date.available 2025-03-16T08:12:25Z
dc.date.issued 2021-12-31
dc.identifier.issn 2392-5337
dc.identifier.uri http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/8507
dc.description.abstract تهدف هذه الورقة البحثية إلى توضيح دور التسويق الالكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تفعيل الاقتصاد المنزلي في ظل تفشي كوفيد 19، بحيث تبرز أهمية ذلك بالنظر للتغيرات الكبيرة التي طرأت على المجتمع وعلى الاقتصاد بسبب تفشي فيروس كورنا و ما شهده قطاع تكنولوجيا المعلومات و الاتصال من تطور ونمو و تكامل وتعقيد، بحيث أصبحت أجهزة الحاسوب و الأدوات الالكترونية قادرة على تحقيق الاتصال المباشر و الآني مع بعضها البعض بصرف النظر عن تباعد المسافات بينها ، وهذا التواصل و الاتصال يتحقق عبر شبكات عالمية، ويحقق فعالية في إدارة الاعمال وتسويق المنتجات والخدمات من المنزل. This research paper aims to clarify the role of electronic marketing through social media in activating the home economy in light of the outbreak of Covid 19, so that the importance of this is highlighted in view of the great changes that have occurred in society and the economy due to the outbreak of the Corona virus and the development of the information and communication technology sector. And growth, integration and complexity, so that computers and electronic tools are able to achieve direct and instant communication with each other regardless of the distance between them, and this communication and communication is achieved through global networks, and it achieves effectiveness in business management and marketing of products and services from home. ar_AR
dc.language.iso Ar ar_AR
dc.publisher الاسرة والمجتمع-الاسرة و التنمية والوقاية من الانحراف و الاجرام-كلية العلوم الاجتماعية-جامعة الجزائر2 ابو القاسم سعد الله ar_AR
dc.relation.ispartofseries 9;2
dc.rights Attribution-NonCommercial-NoDerivs 3.0 United States *
dc.rights.uri http://creativecommons.org/licenses/by-nc-nd/3.0/us/ *
dc.subject التسويق الإلكتروني ar_AR
dc.subject الاقتصاد المنزلي ar_AR
dc.subject كوفيد 19 ar_AR
dc.subject مواقع التواصل الاجتماعي ar_AR
dc.title دور التسويق الالكتروني في تحقيق فعالية الاقتصاد المنزلي في ظل تفشي كوفيد19 ar_AR
dc.type Article ar_AR


الملفات في هذه المادة

ملفات الرخصة التالية مرتبطة بهذه المادة:

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

Attribution-NonCommercial-NoDerivs 3.0 United States Except where otherwise noted, this item's license is described as Attribution-NonCommercial-NoDerivs 3.0 United States

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي