Digital Deposit of grey literature of Algiers 2 University

اتجاهات تلاميذ مرحلة التعليم الثانوي نحو الغش في الامتحانات في ضوء بعض المتغيرات -دراسة ميدانية

Show simple item record

dc.contributor.author زتشي, عبد الحفيظ
dc.contributor.author فارس, علي
dc.date.accessioned 2025-04-07T09:12:09Z
dc.date.available 2025-04-07T09:12:09Z
dc.date.issued 2015-04-04
dc.identifier.issn 2253-0495
dc.identifier.issn EISSN: 2602-6384
dc.identifier.uri http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/8595
dc.description.abstract ملخص: تهدف الدراسة الحالية إلى الكشف عن طبيعة اتجاهات تلاميذ مرحلة التعليم الثانوي نحو الغش في الامتحانات في ضوء بعض المتغيرات، حيث تكونت عينة الدراسة من (127) تلميذاً وتلميذة، ولجمع المعلومات تم استخدام مقياس الاتجاه نحو الغش في الامتحانات لنبيل عمران وآخرون (1990)، وبعد المعالجة الإحصائية أسفرت الدراسة على النتائج التالية: -يملك تلاميذ مرحلة التعليم الثانوي اتجاهات ايجابية نحو الغش في الامتحانات. -توجد فروق في اتجاهات تلاميذ مرحلة التعليم الثانوي نحو الغش في الامتحانات تبعاً لمتغير الجنس. -توجد فروق في اتجاهات تلاميذ مرحلة التعليم الثانوي نحو الغش في الامتحانات تبعاً لمتغير التخصص. -توجد فروق في اتجاهات تلاميذ مرحلة التعليم الثانوي نحو الغش في الامتحانات تبعاً لمستوى تحصليهم الدراسي. ar_AR
dc.language.iso Ar ar_AR
dc.publisher المرشد-مخبر القياس والإرشاد النفسي-كلية العلوم الاجتماعية-جامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله ar_AR
dc.relation.ispartofseries 5;1
dc.rights Attribution-NonCommercial-NoDerivs 3.0 United States *
dc.rights.uri http://creativecommons.org/licenses/by-nc-nd/3.0/us/ *
dc.subject الاتجاهات ar_AR
dc.subject الغش في الامتحانات ar_AR
dc.subject تلاميذ مرحلة التعليم الثانوي ar_AR
dc.title اتجاهات تلاميذ مرحلة التعليم الثانوي نحو الغش في الامتحانات في ضوء بعض المتغيرات -دراسة ميدانية ar_AR
dc.type Article ar_AR


Files in this item

The following license files are associated with this item:

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Attribution-NonCommercial-NoDerivs 3.0 United States Except where otherwise noted, this item's license is described as Attribution-NonCommercial-NoDerivs 3.0 United States

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account