Digital Deposit of grey literature of Algiers 2 University

نحو ملمح لمكون المكونين بمنظومة التكوين و التعليم المهنيين الجزائرية وفق معايير الجودة الشاملة

Show simple item record

dc.contributor.author أعراب, حكيم
dc.contributor.author قلي, عبد الله
dc.date.accessioned 2020-09-06T10:34:57Z
dc.date.available 2020-09-06T10:34:57Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://193.194.83.152:8080/xmlui/handle/20.500.12387/863
dc.description.abstract من خلال هذه الدراسة اقتراح ملمح لمكون المكونين بمنظومة التكوين والتعليم المهنيين الجزائرية وفق معايير الجودة الشاملة، اين قمنا ببناء الملمح المشكل من 142 بند مقسم الى اربع مجالات هي 1- ملمح الترشح للمنصب 2-ملمح الأداء ، 3- ملمح العلاقات،4- ملمح اخلاقية المهنة. بعد اتمام الاجراءات المنهجية المختلفة من صدق وثبات ، وضبط اداة البحث المتمثلة في الاستبانة الذي احتوت على البنود 142، طبقت على عينة الدراسة ( مكون المكونين ، المكونين،هيئة الاشراف) بقطاع التكوين والتعليم المهنيين بالجرائر العاصمة ،حيث كانت متخلف النتائج المتحصل ، ومن خلال كذلك مختلف المعالجات الاحصائية (تحليل التباين،المتوسط الحسابي، النسب المئوية...) تسير في الاتجاه الايجابي نحو تقبل واعتماد الملمح المقترح. en_US
dc.language.iso ar en_US
dc.publisher University of Algiers2 Abu El Kacem Saad Allah جامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله en_US
dc.subject الجودة الشاملة en_US
dc.subject التكوين المهني ــ الجزائر en_US
dc.subject التكوين المهني ــ الجزائر en_US
dc.title نحو ملمح لمكون المكونين بمنظومة التكوين و التعليم المهنيين الجزائرية وفق معايير الجودة الشاملة en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account