Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
أعراب, حكيم
|
|
dc.contributor.author |
قلي, عبد الله
|
|
dc.date.accessioned |
2020-09-06T10:34:57Z |
|
dc.date.available |
2020-09-06T10:34:57Z |
|
dc.date.issued |
2018 |
|
dc.identifier.uri |
http://193.194.83.152:8080/xmlui/handle/20.500.12387/863 |
|
dc.description.abstract |
من خلال هذه الدراسة اقتراح ملمح لمكون المكونين بمنظومة التكوين والتعليم المهنيين الجزائرية وفق معايير الجودة الشاملة، اين قمنا ببناء الملمح المشكل من 142 بند مقسم الى اربع مجالات هي 1- ملمح الترشح للمنصب 2-ملمح الأداء ، 3- ملمح العلاقات،4- ملمح اخلاقية المهنة.
بعد اتمام الاجراءات المنهجية المختلفة من صدق وثبات ، وضبط اداة البحث المتمثلة في الاستبانة الذي احتوت على البنود 142، طبقت على عينة الدراسة ( مكون المكونين ، المكونين،هيئة الاشراف) بقطاع التكوين والتعليم المهنيين بالجرائر العاصمة ،حيث كانت متخلف النتائج المتحصل ، ومن خلال كذلك مختلف المعالجات الاحصائية (تحليل التباين،المتوسط الحسابي، النسب المئوية...) تسير في الاتجاه الايجابي نحو تقبل واعتماد الملمح المقترح. |
en_US |
dc.language.iso |
ar |
en_US |
dc.publisher |
University of Algiers2 Abu El Kacem Saad Allah جامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله |
en_US |
dc.subject |
الجودة الشاملة |
en_US |
dc.subject |
التكوين المهني ــ الجزائر |
en_US |
dc.subject |
التكوين المهني ــ الجزائر |
en_US |
dc.title |
نحو ملمح لمكون المكونين بمنظومة التكوين و التعليم المهنيين الجزائرية وفق معايير الجودة الشاملة |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée