المستودع الرقمي المؤسساتي للإنتاج العلمي والأكاديمي لجامعة الجزائر 2

إجراءات التعامل مع الموهبة والتفوق في المدارس الأساسية - دراسة بيبليوغرافية

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author لعشيشي, آمال
dc.date.accessioned 2025-11-06T11:09:04Z
dc.date.available 2025-11-06T11:09:04Z
dc.date.issued 2023-12-31
dc.identifier.issn 1112-7465
dc.identifier.issn E-ISSN 2602-7240
dc.identifier.uri http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/9303
dc.description.abstract تمثل دراسات رعاية الموهوبين والمتفوقين من بين الدراسات التي عرفت انتشاراً واسعا في أواسط التربويين والأكاديميين، وذلك لارتباطها بمجالات التربية الخاصة وبعلم النفس التربوي، كما أن هناك دور كثيرة قد قطعت أشواطاً كبيرة في هذا المجال وتعتبر تجاربها في ذلك مرجعاً في تقييم برامج الكفالة والرعاية الخاصة بهذه الفئة، لهذا سنقدم في هذه الدراسة البيبليوغرافية مسحاً لأهم إجراءات التعامل مع الموهبة والتفوق في المدارس الأساسية على الصعيد العالمي ar_AR
dc.language.iso Ar ar_AR
dc.publisher المجلة الجزائرية للتربية والصحة النفسية-التربية والصحة النفسية-كلية العلوم الاجتماعية-جامعة الجزائر2 أبوالقاسم سعد الله ar_AR
dc.relation.ispartofseries 17;2
dc.rights Attribution-NonCommercial-NoDerivs 3.0 United States *
dc.rights.uri http://creativecommons.org/licenses/by-nc-nd/3.0/us/ *
dc.subject الموهبة ar_AR
dc.subject التفوق ar_AR
dc.subject المدارس ar_AR
dc.subject ؛ المدارس الأساسية ar_AR
dc.title إجراءات التعامل مع الموهبة والتفوق في المدارس الأساسية - دراسة بيبليوغرافية ar_AR
dc.type Article ar_AR


الملفات في هذه المادة

ملفات الرخصة التالية مرتبطة بهذه المادة:

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

Attribution-NonCommercial-NoDerivs 3.0 United States Except where otherwise noted, this item's license is described as Attribution-NonCommercial-NoDerivs 3.0 United States

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي